06-20-2012, 03:24 AM
|
|
|
يسألوني كيف ابها ؟؟؟!!!
ويسألوني كيف ابها؟؟
وقلت ابها ::
ابها موطن عشق وآمال وآماني..
ابها موطن ذكريات ..
ابها اجمل شيء في هذي الحياة!!
ابها انفاس العبير،،،
ابها شعر واغنيات وللحس فيها مغاني...
في سحبها تدق اجراس المواعيد الجميلة..
وفي شوراعها صخب وجبالها ملا مح للحنين
وكل شوق يهدد أنفاس الانين ..
صبحها مايشبهه صبح فــ وطن..
والمساء مايشبهه إية مساء..
صاخبه في كل شي فاتنه مثل النساء..
وماتنام !!!!
والسهر نديمها واجمل وفي الكلام هي اكبر من كلام...
ابها اشواق وغرام ...
هي وطن واجمل وطن ومالي بعد ابها وطن ,,,,
يكفي أروتني احتواء ...وصبت بصدري اغاني
عن مشاعر ترسم الشوق بسمها,,,
ولونتني بأجمل ألوان الاماني
ابها والله شيء ثاني ...
ولو حكيت العمر كله ،،مقدر أوصفها بكلامي....
ومالي بعد ابها وطن......
dsHg,kd ;dt hfih ???!!! dsHg,kd ;dt
><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~><
هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|