06-18-2012, 02:49 AM
|
|
|
هاهي تعيش حياتها !
يتسلل إليك الصباح ويباغتك شعاع الشمس الذهبية يحثك على النهض والخروج من غرفتك لرؤية ما ستجد في عالمك !!
هل ستعانقه وتضع يدك بيده للوصول إلى السعادة الروحية ..أم .. ستسلك دربك المعتاد بروتينه القاتل ..أم .. أن كل الدروب في نظرك مهيأة للمتاعب والألم ؟
إنها حيرة كبيرة تحتاج إلى تفكير عميق ..
فأحيناً تبدو إطلالة الصباح كسولة متوشحه بالبرود كأجسامنا وفي أعماقنا آهات تعذب أروحنا تكاد الصخور تتفتت لوأحست بها ولكن..!
حينما تتفتت الصخور تفرقها الريح وتذهب آهاتها أما البشر.... فمن الذي يفتت أهاتهم التي بداخلهم ..من سوى التخطيط الجيد للحياة ومصاحبة إنسان يضفي على حياتك معنى ويذكرك بواجباتك الدينية والدنيوية ...
وحديث مع النفس الروح بأن نفسي قد تخلصت من آلامها وهمومها إلى الأبد والدليل أنها : تعيش حياتها !
ihid juda pdhjih ! juda
><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~><
هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|