06-16-2012, 05:45 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 3375 |
|
تاريخ التسجيل : May 2012 |
|
فترة الأقامة : 5143 يوم |
|
أخر زيارة : 07-25-2013 (02:28 AM) |
|
المشاركات :
181 [
+
]
|
|
التقييم :
37 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
هل تفتقدينني؟؟؟
قد تمكن التعب منى
والعين اصابها الذبول
وانا هنا اكتب المجهول
مجهول رأيته فى عينيكى يبعدنى تارة وتارة اخرى يجذبنى اليكى
شعور متناقض حائر اتعب عقلى من التفكير
انتظرك سيدتى لاقول لكى الكثير
اقول ما يجول بخاطرى وقلبى ووجدانى
اتعلمين ما قد حل بكيانى ؟؟؟؟
حينما تشعرين بانك تفتقدين شيئا غاليا
ستجدينى اركض فى دربك آتيا
آتيا لانظر الى من اختطفنى جمالها
آتيا لكى اعلم هل انا فى قلبها ؟؟؟؟
اتشعر بى كما اشعر بها .. اتعلم انى احبها ؟؟؟
اعترف اننى افتقدك .. افتقد همسك .. افتقد لمسك
هل تفتقديننى ؟؟؟
ig jtjr]dkkd???
|