الموضوع
:
» هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
عرض مشاركة واحدة
06-16-2012, 12:37 AM
#
884
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2410
تاريخ التسجيل :
Apr 2011
أخر زيارة :
06-25-2012 (08:18 AM)
المشاركات :
2,273 [
+
]
التقييم :
90
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
علموه إني أضيق !
و الأغاني بدون صوته | جوّها خانق كئيب !
و إن سكت يسمع بحالي { خبروه ..
قولوا إني من مسك خط الغياب
صرت أنا والليل نسهر | نحتريه
و الشتا برده حنين ،
و الحنين اللي ف ضلوعي مابكى إلا عليه
روحوا يمّه ، إنزعوا صمته بكمّه
حاولوا تجيبون طيفه ، ع الأقل أشره عليه ..
يسمع عتابي شوي
يدري إني بس أبيه !
..........
يدري إني بس أبيه !
......................
يدري إني بس أبيه !
فترة الأقامة :
5553 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2623
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.41 يوميا
śσśσ«3
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى śσśσ«3
البحث عن المشاركات التي كتبها śσśσ«3