عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2012, 12:37 AM   #884
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]






علموه إني أضيق !
و الأغاني بدون صوته | جوّها خانق كئيب !
و إن سكت يسمع بحالي { خبروه ..
قولوا إني من مسك خط الغياب
صرت أنا والليل نسهر | نحتريه
و الشتا برده حنين ،
و الحنين اللي ف ضلوعي مابكى إلا عليه
روحوا يمّه ، إنزعوا صمته بكمّه
حاولوا تجيبون طيفه ، ع الأقل أشره عليه ..
يسمع عتابي شوي
يدري إني بس أبيه !

..........يدري إني بس أبيه !
......................يدري إني بس أبيه !



 

رد مع اقتباس