06-14-2012, 11:04 PM
|
#881
|
|
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2410
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
|
|
المشاركات :
2,273 [
+
] |
|
التقييم : 90
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
#ُ̲͠
آللہ معــآاگ :
تكرهـهَ تحبُ صدريَ رحبّ
وش بيدي غير آني آقولَ :
.. مبروككَ لو غيريُ خذآاگ : )
آللہ مععـآاككَ حبيبًي ،
وتبقى حبيبَ :
في جيتككَ ! في غيبتككَ !
في ككل ششيً ..
آخطي وآنـتَ آللي تصيبَ
وتبقى المحبةة بيننا :
[ قسمةة ونصصيبَ ]'
من عادتتيُ مَ أحب أنا كثر آلعتبّ
مهمآ آعآنيُ من التععبَ . .
مَ آسسآلكَ شليَ حصللَ :
شنهو آلسببَ !!
صمتَ آلمحبة يَ حبيبيُ :
. . . . من ذهب ♡̷♥'
|
|
|
|