الموضوع
:
●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
عرض مشاركة واحدة
05-20-2012, 09:13 AM
#
633
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3067
تاريخ التسجيل :
Dec 2011
أخر زيارة :
01-16-2014 (07:11 PM)
المشاركات :
1,119 [
+
]
التقييم :
41
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Crimson
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
كل واحد ،/ وله قصَّة
فرح - أحزان - أو غصَّة !!
وأنا معهم
ولكن !. كنت -أكثرهم-
أشيل الهمّ . . . وما أحكي
أواسيهم وأنا ،/ من داخلي "أبكي"
ولا «أشكي» ! . .
لأن همّك . . لو ما شلته بنفسك
..... محد مهتمّ !
..... محد مهتمّ !
..... محد مهتمّ
\
/
هذا اللي اكتشفته للاسف
!
ما اصعب هذا الاكتشاف ...
فترة الأقامة :
5305 يوم
الإقامة :
الرياااض
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.21 يوميا
عشقتك بسكات
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عشقتك بسكات
البحث عن المشاركات التي كتبها عشقتك بسكات