الموضوع
:
●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
عرض مشاركة واحدة
05-08-2012, 08:02 PM
#
594
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3067
تاريخ التسجيل :
Dec 2011
أخر زيارة :
01-16-2014 (07:11 PM)
المشاركات :
1,119 [
+
]
التقييم :
41
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Crimson
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ظماي انت .. ومن يعشق ضماه غيري
جروحي انت .. ومن يكره دواه
اسقني لو ما ارتويت .. داوني لو ما شكيت
ماهقيت اني اعطش .. في حياتي لغيرك انت
مادريت ان مابه أغلى منك ..الا انت
ما تصور ان عيني مره تغفى وما اشوفك
ما تصور لو يطول الصمت ما اسمع حروفك
تدري احساسي بخوفي هو أماني
لما تسأل عني ليله عن مكاني
ما تصور كيف تحرقني الثواني
شمعه في ليل انتظارك..!
ياللي يسبقني زماني .. من عطش .. ليلي ونهاري
عطني موعد .. وانسى موعد
بس لا... تهجر وتبعد
يا ظما قلبي لقلبي .. وغربة عيوني عن عيوني
وينك انت؟؟
ياترى الليله في صدري
لا ..
في جفني
لا ..
في الشعور اللي خطفني
اه ... لو تدري بشوقي
آه ... .يا ظما الدنيا بعروقي
بــدرّ عبدـآالمحسسنٌ
صصرتٌ مدمنهةةّ لهةةّ ؤربيّ ـآبدـآإعّ هّـ آلآنسسآإأنٌ
فترة الأقامة :
5306 يوم
الإقامة :
الرياااض
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.21 يوميا
عشقتك بسكات
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عشقتك بسكات
البحث عن المشاركات التي كتبها عشقتك بسكات