عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2009, 01:48 AM   #12


الصورة الرمزية الآســـر
الآســـر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 143
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 07-04-2009 (03:06 PM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافيه

قصيده رائعه ومضحكه جدا جدا

الله يعين اللي يرقمون مشغلين انفسهم

حالتهم حاله



 

رد مع اقتباس