عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2012, 02:33 PM   #399


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



فـــي عــلــم الــنــفـــس
 ^_^
عندما ترى شخص يضحك كثيرا وعلى أشياء تافهه فاعلم أنهو حزين

وعندما ترى شخص ينام كثيرا فاعلم أنه مجروح

عندما ترى شخص لايتكلم وإذا تكلم يتكلم بسرعه فاعلم انهو كتوم

وعندما ترى شخص لايبكي فااعلم أنهو ضعيف

وعندما ترى شخص يأكل بشكل غيرطبيعي فااعلم بأنهو متوتر

وعندما ترى شخص يتذكرك ويسأل عنك رغم انشغاله فاعلم أنهو يحبك
‏​‏
لوخانك أعز الأصحـــاب لاتخونه ..
(فقــــط)
إنتظر حتي يدير ظهره وأكتب عليه كان بإمكاني الخيانه

ولــــــــــكن...
أخلاقي لا تسمح بهذه الاهانه

‏​عندمآ تـغلط على آنسآن تحبہ ينتآبك شعور بآلخوف من فقدآن هذآ آلشخص ..

ولكن تأكد أن من يتركك لا يحبك ..

وعلم بأن من يعَلمْكّ أغلآطك فهذا يعشًقك

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​عندمآ يُدمِّر شخص حيآتك
ثُمَّ يحآول آلعوده إليهآ .
فَ أعلَم إنـه لمْ يُتممْ عملـه

لذلك . . .
لآ تُعطي أحَد خَرَج َمن حياتك
فرصه آلعودة إليها

لآنهم لآ يعودوآ لـ'يكونوآ افضل . .

بل يعودون لـ يجعلوك أسوء

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​פـَِگِْمـَِہ َِّ جميلـَِہَِّ :
‏​‏​‏​صَـَِפـَِيحْ أَنَّ المَِيآهُ ٺعٌودٌ لمَجآرَِيهَآ في مٌعظم الاפـَيآّنَِ

لگنّهآ لا ٺعود دآئماً صِآلـَِפـَِة للشٌرَِب.

بالمختصر :
‏​لا تَجْرَحْ أَפـدْ وَتْقُولْ פـَِصَلْ خيْر
‏​‏​‏​​‏​‏‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​
لا تثق في الدنيا فانها الفناء
ولا في شمس الشتاء

ولكن ثق في آخ لم تلده لك أمك
"ولكن ولدته لك الايآم"

فإذآ كآن أجمل مافي الورد الرحيق

فإن أجمل مافي الدنيا "الصديق"



 

رد مع اقتباس