عرض مشاركة واحدة
قديم 04-21-2012, 02:21 PM   #390


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



اوقات الانسان يبالغ بأحساسه مع الناس ويصدقهم مع انه بداخله ماهو مصدق

لكن يظهر لهم من اجل مايفقدهم وداخله ينبذ كذبهم

تمر الايام والسنين معاهم

وتتوالى الصدمات تنجرح منهم كثير وتنصدم فيهم وتعديها من اجل العشره

قدمت لهم الكثير الكثير سندتهم حافظت عليهم من الضياع ولكن

تتفاجاء بالاخير انهم يسعون لضياعك

نكرو المعروف والعشره وظهر ت خيانتهم بوضوح

لم يحتملو كشفهم ...ثار بركانهم ونسو من تكون وماذا فعلت لهم

سعو في تدميرك والتشهير بك!!ظناً منهم بانك ستخضع لهم وتضعف

نسو شموخك وعزتك لنفسك

نسو انك كنت متمسك بهم لأخلاقك لا لحسن أخلاقهم

اعتقدو بانك ستضيع وتندم وتبكي على مافات

لا يعلم بأنك ارتحت من تعذيب احساسك الذي كشف لك سوء تصرفاته وانتا تتجاهلها من اجل الا تخسر من جمعتكم بهم العشره

لاول مره اشعر بالراحه لامر خسرته

شعرت بحريت احساسي

آآآآهـ كم اتعبتك يآآحساسي



 
 توقيع : عشقتك بسكات




رد مع اقتباس