04-21-2012, 01:13 PM
|
#382
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3067
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2011
|
|
أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
|
|
المشاركات :
1,119 [
+
] |
|
التقييم : 41
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
-
*
صَدقنيُ مإهيُ بصآلح ( قلبك ) !
. . / الفرقىُ =’) !
صدقنيُ انك بـ تتعبُ لوَ / تفإرقنيُ !
جربَ وَ إبعد وآنإ الليُ بنتظر وَ / ابقى !
عشآنَ إذآ قلت لكَ كلمهَ :
… تصدقنيُ !
إن رحتَ يعنيُ انإ بالله وشَ ( بلقى ) ؟
. . آقلهإ بسسَ من قسوتكَ *
” تعتقنيُ . . !
لا تحسبَ انيُ بذوقَ ( المُر ) بك وُ :
. . اشقى !
وَلا دموعيُ عشآنكَ بـ تسبقنيُ *
آدريَ بتجينيُ وعينكَ بـ الشقى / غرقآ !
وَ بتحإول بقد مآتقدر :
. . ( ترجعنيُ ) !
آلله يسهَل لـ دربك سكة / الفرقإ *
… وَآنإ على قوَلتك :
.. ربيُ يوفقنيُ..
|
|
|
|