عرض مشاركة واحدة
قديم 04-20-2012, 11:47 AM   #356


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



أحببته . . ليس لأني أحتآجه أو لآني أخشى عليه !
آو لآني أفخر لـ كونه من آحببت "
بل لأن :
نفسي قد إرتآحت له , وأطمئنت به .
ولـ أنه يعني لي كل ششيْ !
لآ أحد يعلم :
مدى عشقي لـ كيآنه ,
. . . . وألمِيْ عند غيآآبه
. . . . . . . و رآحتي بوجوده
. . . . . . . . و إشتيآقي لـ روحه
حتى هُو نفسه لآ يعلم "



 

رد مع اقتباس