الموضوع
:
●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
عرض مشاركة واحدة
04-20-2012, 12:58 AM
#
336
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3067
تاريخ التسجيل :
Dec 2011
أخر زيارة :
01-16-2014 (07:11 PM)
المشاركات :
1,119 [
+
]
التقييم :
41
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Crimson
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أنثى أنا
وسأظل أنثـى..عاطفتي سر أنوثتي..
وقلبي الكبير سر تسامحي..
وحبي الذي في قلبي سر بقائي على هذه الحياة
أنثر وداده في دروب أحبتـي....!
أنثى أنا
عندما أسطر سطور الحزن في دفتري..
وأعبـر بكل لغات العالـم عن حالي..
وأبكي كثيراً دون توقف..
وسأظل أنثى..
حساسة القلب..رقيقة المشاعـر..
وسامية الشعور....
فترة الأقامة :
5307 يوم
الإقامة :
الرياااض
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.21 يوميا
عشقتك بسكات
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عشقتك بسكات
البحث عن المشاركات التي كتبها عشقتك بسكات