الموضوع
:
●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
عرض مشاركة واحدة
04-19-2012, 04:21 AM
#
11
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3067
تاريخ التسجيل :
Dec 2011
أخر زيارة :
01-16-2014 (07:11 PM)
المشاركات :
1,119 [
+
]
التقييم :
41
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Crimson
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
((اه يا لجراح ))
لا جيت أنا بــ سامحك..
تبكي الجراح ما ودها..
مشتاق ودي أصافحك..
عيت يدي لا مدها...
آه. .يا لجراح .. راح اللي راح ..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..
يا حب.. ياذ كرى واسم..
مدري انا ابكي عليك من العذاب اوابتسم..
صدقني في يأسي .. نفسي تبي نفسي تبيك ..
لا يا دفا شمسي تبيك..
ليه خنتني ..الله عليك ..
آه يا الجراح .. راح اللي راح..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..
لا تحاكي عيوني .. يمطر سحاب الملح ..
ولا تلمس أشجوني .. ينبت في قلبي جرح ..
ناظرني يا خلي .. جرح انا كلي ..
وشلون أبـ ارضى الصلح ..
فصل الخريف حبي ..حزن وورق أصفر..
...ودعني يا قلبي..وخل العذاب أقصر..
آه يا الجراح .. راح اللي راح..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..
فترة الأقامة :
5306 يوم
الإقامة :
الرياااض
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.21 يوميا
عشقتك بسكات
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عشقتك بسكات
البحث عن المشاركات التي كتبها عشقتك بسكات