04-03-2012, 05:22 PM
|
#1139
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2428
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
9,772 [
+
] |
|
التقييم : 20029
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Firebrick
|
|
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
يا تاركني للظما في رجا ماك..
بالله ماعمر العطش يوم بلّلك ؟
أصعب من احساسي بفرقاك .. فرقاك
ياصعبها .. لامن جلست اتخيّلك
وقفت في نصف الطريق اتحراك
لانت رجعت لي ولا انا مشيت الك
كنك زرعت داخل عيوني اشواك
وشلون اغمّض جاوبني قبل ما اسألك!
|
|
|
|