الموضوع
:
عنآآقيد ,,
عرض مشاركة واحدة
#
1
03-28-2012, 04:42 AM
لوني المفضل
Red
رقم العضوية :
631
تاريخ التسجيل :
Mar 2010
فترة الأقامة :
5933 يوم
أخر زيارة :
12-28-2015 (07:01 PM)
المشاركات :
7,162 [
+
]
التقييم :
159
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
عنآآقيد ,,
عنآآقيد
عنآآقيد ,,
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px ridge darkred;"]
تألم
ولكن
كي لاتسقط
عليك
ان تعرف
بين الشموخ والانكسار
هنالك
"شَعره"
اسمها
~الحَنين~
تجبرنا على البكاء بعَظمه
تأخذنا بعيدآ عن واقعنا لنتكور
حول
انفسنا ونجهش
كالاطفال
.
.
قد
نملك
مقومات السعاده
ولكن في نفس
الوقت
نغوص في معترك لانقوى
على
الابتسامه
تناقضات
قد تكدر صفو حياتنا ولكننا نتعلم
مع نهاية كل
يوم
ونعلم اين مكامن
القوه
والضعف
داخل
اروقة حياتنا
ابدأ
من حيث انتهى بك الالم
ولاتعود لنفس الخطوه
فتخسر الوقت..!!
.
لاتسحرك دموعهم وتنحني
ليست
كل دمعه صادقه
هناك من يجيد
التحكم
بها كي يوهمنا
هاهم اخوة
يوسف
جاءوا أباهم
يبكون...
دمعة من محب في
الخفاء
اصدق من كل
التعابير
عندما تجد اللذي
امامك
يحاول ان
يتماسك كي لاتسقط دموعه
فتيقن انه
"صادق"
ومن يذرفها وقت ما ماشاء
فأعد النظر في علاقتك
معه
عندما
لاتجد اسباب للابتسامه
فإنك
تبحث في ذاكرتك
عن سبب يجعلك
تبتسم
او ذكرى تحدو
بروحك
نحو الفرح
مارس الاختباء بين
ذكرياتك
عندما تمل من واقع كئيب
ربما تجد
ابتسامتك
.
احيان
قد نتكلم بشفافيه ونقصد مانقول
ولكن
بنية مختلفه عما فسره
الطرف الاخر
بعفويتنا ..
نجده قد صنع لنفسه عالم من اوهامه
ونسج
خيال
واسع من الاحلام
وانت لاتعلم..
فتصبح
انت
المخطي
وليس
هو
لانه وبكل بساطه
عاش
في اوهامه
.
ثمة أشياء حولنا
لو
توقفت
عند كل واحد منها
واعرته
اهتمامك
لانقضى عمرك
بين اشياء
لاتعنيك
"دع مايريبك الى مالايريبك"
للفرح طاقه وللحزن
كذلك
وزعها بين ارجاء
حياتك
بالتساوي
ولاتقف عند كل نقطه
وتستنزف
مخزونك!!
اعمل بالاسباب ودع التصريف للخالق
قد نفرح ساعه
ونحزن
بعدها ايامآ
وقد يكون العكس!!
كن
وسطيا بين الاهتمام ولامبالاه
كي تبقى بتوازن!!
.
.
.
ان تكون
مجبرآ على
ارتكاب
الفضائع
لاغراض تافه
عندها ستدرك
انك
لاشي
ستعلم حق اليقين
انك
لست سوى لعبة يحركها
حفنة من المجرمين
عندها
اندم
كما شئت
فلن تغير
واقعك
ولن تخطوا خطوة واحدة الى الامام
لانك
افتقدت الى ذاتك
.
.
.
عندما تنتهي من طقوس
احزانك
ابدأ من جديد
عهد جديد واقع جديد
فرصة لتهيئة النفس لماهو
قادم
لاتجعل سلبيات الامس
تؤثر
بتقدمك
ابدأ
يومك
بأبتسامه تزيل تجاعيد
الارهاق
وملامح الاخفاق
يوم جديد
به نحيا لكي نعيش
ساعات
مقبله
نجدد فيها الامل نجدد ثقتنا بلله
ثم
بأنفسنا
صباح
جديد
ابدأه بابتسامه ولاتقلق
فغدآ يومآ أجمل
لابد من
فَرح
قريب مهما تكالبت علينا
الايام لابد ان نَفرح
غدآ
عهد جديد
صباح جديد
ابتسامه ورضاء بقدر الله
تنسيك
احزان الامس!!
.
منقوول
[/TABLE1]
الموضوع الأصلي:
عنآآقيد ,,
||
الكاتب:
я3şħţ 8άιβ..εїз
||
المصدر:
منتديات كلك غلا
https://www.klk-gla.com/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
المصدر:
منتديات كلك غلا
ukNNrd] <<
أخر 5 مشاركات я3şħţ 8άιβ..εїз
المواضيع
المنتدى
المشارك الاخير
الردود
المشاهدة
آخر مشاركة
هذآك من بد كل النآس حبيته"
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑
7
2838
12-02-2012
02:50 AM
لا تنشد القلب قلبي حيل كاويني
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑
7
4037
11-28-2012
02:12 AM
تصصصووويري ***
عدسات الأعضاء
17
5180
11-18-2012
05:00 PM
تصويري القميل :)
عدسات الأعضاء
24
8744
09-18-2012
02:14 AM
وفاة الامير نايف بن عبدالعزيز
๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑
14
4391
06-16-2012
01:42 PM
زيارات الملف الشخصي :
9270
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 1.21 يوميا
я3şħţ 8άιβ..εїз
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى я3şħţ 8άιβ..εїз
البحث عن المشاركات التي كتبها я3şħţ 8άιβ..εїз