عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2012, 02:52 PM   #9


الصورة الرمزية تعبت الظلم واجحافك
تعبت الظلم واجحافك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,198 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مبارك الهاجري وكلامه عن السعوديين{{وجع عساه البلا}



أشكرك أختي دلوووعة على الطرح
لا مبارك ولاغيره يهز شي في الشعب السعودي
مدري عن صحة الكلام ومبارك بنفسه نفى علاقته نهائيآ بالحساب
والحساب جديد وقبل يتكلم عن السعوديين كان فيه كلام يسخر من أحلام نفسها

ماتوقع الكلام طالع من مبارك الهاجري نفسه
وحتى لو طلع منه أو من غيره مايضر السحاب نبح ...............

شكرآ لك



 

رد مع اقتباس