الموضوع
:
يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
عرض مشاركة واحدة
03-26-2012, 02:17 AM
#
352
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2131
تاريخ التسجيل :
Dec 2010
أخر زيارة :
12-05-2016 (03:57 AM)
المشاركات :
8,428 [
+
]
التقييم :
1510
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
قصة حب جميلة جدا كان هناك شاب وفتاة
تعرفا على بعضيهما من النت ...
بدات بينهما الصداقة ثم تحولت الصداقة الى اعجاب ثم الاعجاب
الى اهتمام ثم الاهتمام الى حب
ولكن حب حقيقى دون ان يرى كلاهما الاخر
طلب الشاب من الفتاة ان يراها
وافقت الفتاه ان تنتظره فى الحديقة العامة
وتمسك فى يديها ورده حمراء
ولكن اشترطت انه اذا لم يعجب بها ان يمشى دون ان يعرفها بنفسه
وافق الشاب وجاء اليوم الموعود
ذهب كلاهما الى هناك وعندما وجد الشاب الورده الحمراء
نظر للفتاه فوجدها شديدة القبح فتراجع سريعا خلف الشجرة
واخذ يبكى من شدة حبه لها
و لكنه مسح دموعه وتذكر اخلاقها ورقتها
فوقف خلفها وقال انا الشاب الذى يحبك
التفتت الفتاه وقالت
وانا لست الفتاه التى تحبك
ولكنها تقف مختبئه هناك نظر الشاب فوجد فتاه شديدة الجمال والرقه
فقالت الاخرى هى من طلبت منى ان اجلس هنا حتى تختبر حبك لها
الحب ليس بجمال المظهر بل بجمال الروحً والقلب
همسه
نادر مايكون في هالزمن حب صادق ومن القلـ
ب الي القلـ
ب ..
التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 03-26-2012 الساعة
02:20 AM
فترة الأقامة :
5686 يوم
الإقامة :
جدة
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
14198
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.48 يوميا
تعلمت ارسم الفرحه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تعلمت ارسم الفرحه
البحث عن المشاركات التي كتبها تعلمت ارسم الفرحه