عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2012, 05:40 PM   #349


الصورة الرمزية أمواج الشوق
أمواج الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2532
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 11-29-2016 (05:34 AM)
 المشاركات : 11,170 [ + ]
 التقييم :  1595
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Mediumvioletred
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي



مساء الخــــيــــــر
أمواج الشوق سمحت لنفسها ان تتجول في مدونتك
وتريد ان تضع لها بصمه في مدونتك




بيني وبينه مسافات
بحاروجبال ومحيطات

عرفه قلبي وتقبله كما هو هكذا

رسمت ملامح له لم أراه

وعاش قلبي وكأن عيناي تراه

هل يعقل أن ينبت حب هكذا؟
شعور بالعقل يتردد

ولكن نبض القلب أقوي

يتسأل العقل

هل هناك موعود للقاء؟
ااه من حيره قلبي

أيتها النجوم و السماء و الجبال و السحاب

أشهدتكي على قلبي

على حبي

لشخص لم أراه

لشخص شغل كل تفكيري

أحــــــــبك
كم اتمنى أن أقولها لك عند اللقاء

و على جدران قلبك أحفرها

ليت إحساسي حبرا" ... و سماؤك ورقا"... و على قمرك أرسمه

أنت
شامخ كالجبال الراسخات

قلبي و عقلي و تفكيري معك

أيها الغالي
انت من تسلل حبك إلي قلبي

عالمي هو أنت

أحلامي هو أنت

حتي وان عجزت عن وصفك كلماتي

فيكفيني أن تنطق بحبك نبضاتي

لو أقنعني عقلي بأن حبي لك مجرد خيالات

ولاموني الناس في حبك حتي الممات

سأظل متمسكه بحبك رغم كل العقبات

وسيظل بقلبي أمل أن تتلاشي بيننا

المســــــــافــــــــــــااااات

و هذا الى من شغل قلبي و تفكيري معاً اتمنى ان تصله كلماتي



 
التعديل الأخير تم بواسطة أمواج الشوق ; 03-22-2012 الساعة 05:43 PM

رد مع اقتباس