عرض مشاركة واحدة
[/table1]



قديم 03-21-2012, 09:00 PM   #347


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي



[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"]

هذا الصباح كان جميلاً
حلقت مع حبيبتي عبر خيوط النور
عانقنا الصباح منذ فجه الأول
نضمنا عقوداً من الورد الجوري
أوووه ما أجمل صباحي

بك مجنون بالحب
اعترف انني مجنون بحبك .. بعشقك .. بغرامك
وماأجمله من جنون يا حبيبتي
ممتلئ أناي بالحب ومُشبع بجنون الشوق
ويليتني حينما عانقت بصوتها الحنون
وانفاسها العطره
زادت من جنوني جنون
همساتها اشتعلت ونات العشق في داخلي
حبيبتي..
قرة عيني
وعطر كياني ووجداني
" أحــــبــــك "
هكذا استيقضت الصباح ممتلئ بالحب
حب مجنون وصل لروحي لقلبي لجسدي
حبيبتي وعمري وقرة عين الجنون هاتي يدك في يدي
وتعالي نعانق بداية مولد الصباح
تعالي يا نور كوني أعطيني كلك وحلقي معي
تعالي يا ملهمتي نحاكي الطيور
ونسكن غابات الهناء
تعالي اغمرك بالعشق واغرقك بالحب
تعالي يا فتوني و دنيتي
تعالي أقتربي أكثر يا حبيبه العمر لأسقيك شهد الغرام
جمعته حباً من بين شفاهي
تعالي لأهديك زهور العمر من تلابيب الروح جمعتها وانتي تغفوين بأحضاني
أقتربي لأوشوشك بكلمات الحب لم تهمس بها الا لك وحدك
تعالي يا حبيبتي وعانقي حبي الجنون


 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس