06-06-2009, 05:30 PM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 140
|
|
تاريخ التسجيل : May 2009
|
|
أخر زيارة : 08-09-2009 (04:33 AM)
|
|
المشاركات :
116 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
الحمد لله والشكر لله واحمد الله الذي فضلني على كثير من خلقه تفضيلا
واشكرك اخوي على الموضوع المميز فنحن فعلا في حاجه لتذكر نعم الله علبنا نحن نعرفها ولا ننكرها لكن كثبرا ننسى الشكر على هذي النعم .
اكرر شكري لك وتقبل تواجدي
تحياتي لك
|
|
|
قال لي التاريخ: الحريّة لا تُمنح.. الحريّة تُؤخذ.
|