عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2009, 05:30 PM   #3


الصورة الرمزية حلم الحياه
حلم الحياه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 140
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 08-09-2009 (04:33 AM)
 المشاركات : 116 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الحمد لله والشكر لله واحمد الله الذي فضلني على كثير من خلقه تفضيلا
واشكرك اخوي على الموضوع المميز فنحن فعلا في حاجه لتذكر نعم الله علبنا نحن نعرفها ولا ننكرها لكن كثبرا ننسى الشكر على هذي النعم
.
اكرر شكري لك وتقبل تواجدي
تحياتي لك



 
 توقيع : حلم الحياه

قال لي التاريخ:
الحريّة لا تُمنح.. الحريّة تُؤخذ.


رد مع اقتباس