الموضوع
:
أبو راما يهبط بمنتدى كلكـ غلا
عرض مشاركة واحدة
03-09-2012, 07:14 AM
#
9
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3164
تاريخ التسجيل :
Feb 2012
أخر زيارة :
01-17-2015 (03:44 AM)
المشاركات :
1,017 [
+
]
التقييم :
70
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: أبو راما يهبط بمنتدى كلكـ غلا
حينما تدق الأجراس ..تنشد الأطيار لحن الخلود
فتعانق نسمآت الصباح .. غروب الشمس ..
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر..
لينثرها بين الأيادي ..معلنه موعد فجـر جديد ..
يصاحبه نور قلم فريد ..
نستقبلكم والبشـر مبسمنا ..
منتديـــآت كلكــ غــلا ترحـــب بــك اجمـــل تــرحــيب وتمنـى لــك وقتــاً سعــيداً
مــليــئــابالــحــب كــمــآ يــحبــه الله وبرضـــاه
فــأهـــلاً بــك فــي هــذا الــمــنتــدى المــبـارك ان شــاء الله
ونــرجــو ان تـــفيد وتستفيــد مـنا
لــك منـــا اجمـــل المــنــى وارق وازكــى التــحايا
يسلمو أتقهوى عذابك على التوقيع والله يعافيك
فترة الأقامة :
5251 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.19 يوميا
أسير ع‘يون الكريستالة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أسير ع‘يون الكريستالة
البحث عن المشاركات التي كتبها أسير ع‘يون الكريستالة