عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-2012, 07:14 AM   #9


الصورة الرمزية أسير ع‘يون الكريستالة
أسير ع‘يون الكريستالة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3164
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 01-17-2015 (03:44 AM)
 المشاركات : 1,017 [ + ]
 التقييم :  70
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: أبو راما يهبط بمنتدى كلكـ غلا










حينما تدق الأجراس ..تنشد الأطيار لحن الخلود

فتعانق نسمآت الصباح .. غروب الشمس ..

يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر..

لينثرها بين الأيادي ..معلنه موعد فجـر جديد ..

يصاحبه نور قلم فريد ..

نستقبلكم والبشـر مبسمنا ..

منتديـــآت كلكــ غــلا ترحـــب بــك اجمـــل تــرحــيب وتمنـى لــك وقتــاً سعــيداً

مــليــئــابالــحــب كــمــآ يــحبــه الله وبرضـــاه


فــأهـــلاً بــك فــي هــذا الــمــنتــدى المــبـارك ان شــاء الله

ونــرجــو ان تـــفيد وتستفيــد مـنا

لــك منـــا اجمـــل المــنــى وارق وازكــى التــحايا




 
 توقيع : أسير ع‘يون الكريستالة




يسلمو أتقهوى عذابك على التوقيع والله يعافيك


رد مع اقتباس