عرض مشاركة واحدة
[/table1]



قديم 03-06-2012, 11:00 AM   #335


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي



[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"]



وش فرق وش فرق
لا حكى صمتي ونطق
لو تكلم عن مشاعر
عن هوى غايب وحاظر
لو يصيرالجرح شاعر
ينظم ابياته كواكب
وينثر احزانه مراكب
فوق شطئان الورق
وش فرق وش فرق
الألم هو الألم
وان غدى صوت القلم
وان لبس ثوب الحروف
أو تمثل في طيوف
أو سكب هالأه معنى
في شخوص وفي وصوف
الألم هو الألم
دايم الذكرى عذاب
والخطا باب الصواب
وليلي اللي اسهره
اوله مثل آخره
وسط غابه من الشموع
أحتفي بعرس الدموع
كل شي هادي وساكن
وحدتي وظل الأماكن
إيه ابي انسى ولكن
تعشق الذكرى الرجوع


 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس