عرض مشاركة واحدة
[/table1]



قديم 03-06-2012, 10:41 AM   #334


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي



[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"]


يا اوفي الخلق واغلاهم
واطيب ناسي واحلاهم
في قلبي للاحبة قدر
وانتي فيه اعلاهم
يا اشهى ما في هوجاسي
واطهر ما في احساسي
مكانك في حشا روحي
معك سري ولك بوحي
يا اجمل سالف ايامي
ودوا الآتي من جروحي
يحبك كل ما فيني
سكنتي في شراييني
واكبر نعمه من ربي
علي انك تحبيني
انا كيف احيا من دونك
ومن لي غيرها عيونك
انا كلي دعا صادق
لربي انه يصونك
يا احلا اسم في شفاهي
اموت في طرفك الساهي
واحيا بك واحيالك
واحيا فيك متباهي


 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس