03-06-2012, 10:41 AM
|
#334
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"]
يا اوفي الخلق واغلاهم
واطيب ناسي واحلاهم
في قلبي للاحبة قدر
وانتي فيه اعلاهم
يا اشهى ما في هوجاسي
واطهر ما في احساسي
مكانك في حشا روحي
معك سري ولك بوحي
يا اجمل سالف ايامي
ودوا الآتي من جروحي
يحبك كل ما فيني
سكنتي في شراييني
واكبر نعمه من ربي
علي انك تحبيني
انا كيف احيا من دونك
ومن لي غيرها عيونك
انا كلي دعا صادق
لربي انه يصونك
يا احلا اسم في شفاهي
اموت في طرفك الساهي
واحيا بك واحيالك
واحيا فيك متباهي
| [/table1]
|
|
|
|