03-06-2012, 10:39 AM
|
#333
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"]
اول الناس انتي وكلهم
واخر اللي عيوني تملهم
ولو تحبيني هذا يكفيني
يا قمرهم
اعدل الناس واكثرهم خجل
واظلم الناس في وقت الزعل
واجمل اللي حصل مهما حصل
لو تحبينيي .. هذا يكفيني
يا قمرهم كلهم
اجمل الغيد في عيوني انا
وابعد البيد واغلي من دنا
انتي العيد في ايام السنه
لو تحبيني هذا يكفيني
يا قمرهم كلهم
| [/table1]
|
|
|
|