عرض مشاركة واحدة
[/table1]



قديم 03-06-2012, 10:29 AM   #332


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي



[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"]

اول ليله .. غبتي عني .. ماهي ليله
هاذي بحر من السواد
اول ليله .. اسهر كاني .. في الف ليله
الف ليله من سهاد
ضي شمعي ماهو ضي
نار دمعي ماهو مي
كنت حي وماني حي
كافي ياروحي بعاد
ماهي عاده .. امشي وحدي ..
احكي وحدي ..
ابكي وحدي.. عالوساده..ماهي عاده
كل شي في عيوني ذابل
مثل اوراق الخريف
غيم ونجوم وسنابل
وخطوتي فوق الرصيف
ضي شمعي ماهو ضي
نار دمعي ماهو مي
كنت حي وماني حي
كافي ياروحي بعاد
ماهي عاده لما تزعل
تنسى تسأل ويقسى قلبك من عناده
ماهي عاده
كنت اتخيل غيابك
كل ساعه او دقايق
مادريت اني في عذابك
بأشعل ضلوعي حرايق





 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس