عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2012, 03:16 AM   #20


الصورة الرمزية أسير ع‘يون الكريستالة
أسير ع‘يون الكريستالة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3164
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 01-17-2015 (03:44 AM)
 المشاركات : 1,017 [ + ]
 التقييم :  70
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: ●ୃୃ|[‗_اسيرعيون الكريستالة تحت الاضواء _‗]|ୃୃ●




رايت الاسئله السابقه ؤكان لي جانب آخرر

اللـــه يستر المــشـكـلـة كلها بالجانب الاخر

اؤلا ً
اسيرمنور الكرسي خيو ..

النور نورك خــيــتــوو
..

أسئلتــــــــــــــــــي..

النسيــــــــــان نعمة .. ماذا يتمنى اسير أن ينساه.؟

اشياء كثير من احداث غيرت حياتي للاسوأ او كانت نقطة سوداء في حياتي

او اشخاص احتقرت نفسي لمجرد اني اعطيتهم قليل من الاهتمام فماذا ساقول لمن اعطيته اكثر من الاهتمام

فكلمة اتمنى انساهم قليلة

شئ ً يحدثـ في هذاالمجتمع .. لا يعجبكـ .. تريد تغييرهـ .. ؟

اولا حال الاسلام والمسلمين

والمسؤولين المتلاعبين بشؤون المواطنين

حين تجد طرح لايستهويك ؟؟ ترى ماهو ردة فعلك ؟؟

اشكر صاحب الطرح لان مهما كان طرحه

صحيح انه لم يستهويني ولكنه استهوى غيري ومن الصعب ارضاء

جميع الذوائق

فـــ أي قرار تتخذه هل .. تحكم قلبك ام عقلك وايهم اسبق فالتحكيم؟؟ ..

هو المفروض يكون على حسب القرار والموقف لكن من ناحيتي انا احكم قلبي واسبق به في التحكيم

تجربه غيرت مجرى حيآتك أو طموحك ، هل مررت بهآ ؟ وإن كآن إهمس لنآ بهآ ..

هي تجربتين

الاولى بداية التزامي او استقامتي قبل سنه او سنتين تغيرت حياتي للافضل وذقت معنى

السعادة الحقيقية في الحياة

اما التجربة الثانية فهي بعد ترك الاتزام تغيرت حياتي للأسوأ

هَلْ عَلَيْنَآإ آإنْ نَتَحَمَلْ وَ نَحْتَمِلْ آإخْطَآإءُ آلآحِبَهُ .. !

نتحمله واحتمله اذا كانت الاخطاء غير مقصودة

اما اذا كانت مقصودة فهي تعتبر تطفيش

هَلْ تَعْتَبِرْ آلفَشَلُ فِيْ آلحُبْ سَبَبَآإ لِـ آلآبْتِعَآإدِ عَنَهُ .. !

من وجهة نظري ما نقدر نقول ان فشلنا في الحب

لان الحب شي مو في يدك يدخل القلب بدون استئذان

بس نقدر نقول فشلنا في تحكيم قلوبنا واستخدام عقولنا قبل

ان نهدي حياتنا لمن يستحق او لا يستحق

هل تؤمن بالقدر _ الصدفه _ الحظ في حياتك ..ام لكل شي سبب ؟

انا لا اؤمن الا بالقدر لان حياة الانسان مكتوبه ومقدرة

تخيل العالم يصغي إليك بهذة اللحظة , ماذا ستقول!؟

ما راح اقول شي لانه في النهاية ما احد راح يستجيب

وش الفايدة تتعب على شي مو لك او ماراح تحققه

احتفظ فيه لنفسك افضل

ما حدود الحرية التي تعطي للمرآة من وجهة نظرك.!؟

اولا بحدود الشريعة الاسلامية وثانيا بحدود تربيتها

اذا عصفت الحيره بك واصبحت بين نارين .. إلى من تنحاز في الغالب إلى قلبك أم عقلك..؟

انا اكيد راح اقلكم عقلي بس الصدق راح احكم قلبي

اذا قسى عليك شخص قريب من قلبك ... كيف تفسر تلك القسوه..؟
حب ام لامبالآه .. ؟

اذا كنت متاكد اني قريب من قلبه مثل ماهو قريب من قلبي اعتبرها حب وخوف

اما اذا كان العكس فاعتبرها اكثر من لامبالاة



أن شاء الله مااكون ثقلت عليك باالاسئله

يازين اسئلتك يادلوعه

بالعكس انستيني واسعدتيني باسئلتك


دمت بخيرر ،،

لكي خالص احترامي



 
 توقيع : أسير ع‘يون الكريستالة




يسلمو أتقهوى عذابك على التوقيع والله يعافيك


رد مع اقتباس