عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2012, 02:17 AM   #17


الصورة الرمزية اتقهوى عذابك
اتقهوى عذابك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3058
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-18-2016 (05:03 AM)
 المشاركات : 1,152 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: ●ୃୃ|[‗_اسيرعيون الكريستالة تحت الاضواء _‗]|ୃୃ●



رايت الاسئله السابقه ؤكان لي جانب آخرر
اؤلا ً
اسيرمنور الكرسي خيو ..
..

أسئلتــــــــــــــــــي..

النسيــــــــــان نعمة .. ماذا يتمنى اسير أن ينساه.؟


شئ ً يحدثـ في هذاالمجتمع .. لا يعجبكـ .. تريد تغييرهـ .. ؟



حين تجد طرح لايستهويك ؟؟ ترى ماهو ردة فعلك ؟؟


فـــ أي قرار تتخذه هل .. تحكم قلبك ام عقلك وايهم اسبق فالتحكيم؟؟ ..


تجربه غيرت مجرى حيآتك أو طموحك ، هل مررت بهآ ؟ وإن كآن إهمس لنآ بهآ ..


هَلْ عَلَيْنَآإ آإنْ نَتَحَمَلْ وَ نَحْتَمِلْ آإخْطَآإءُ آلآحِبَهُ .. !



هَلْ تَعْتَبِرْ آلفَشَلُ فِيْ آلحُبْ سَبَبَآإ لِـ آلآبْتِعَآإدِ عَنَهُ .. !



هل تؤمن بالقدر _ الصدفه _ الحظ في حياتك ..ام لكل شي سبب ؟



تخيل العالم يصغي إليك بهذة اللحظة , ماذا ستقول!؟


ما حدود الحرية التي تعطي للمرآة من وجهة نظرك.!؟


اذا عصفت الحيره بك واصبحت بين نارين .. إلى من تنحاز في الغالب إلى قلبك أم عقلك..؟

اذا قسى عليك شخص قريب من قلبك ... كيف تفسر تلك القسوه..؟
حب ام لامبالآه .. ؟





أن شاء الله مااكون ثقلت عليك باالاسئله

دمت بخيرر ،،




 
 توقيع : اتقهوى عذابك


اللهم اشفي ؤالدي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ،اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..

آآآميين ،،


رد مع اقتباس