الموضوع
:
●ୃୃ|[‗_اسيرعيون الكريستالة تحت الاضواء _‗]|ୃୃ●
عرض مشاركة واحدة
02-29-2012, 04:53 PM
#
9
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3164
تاريخ التسجيل :
Feb 2012
أخر زيارة :
01-17-2015 (03:44 AM)
المشاركات :
1,017 [
+
]
التقييم :
70
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: ●ୃୃ|[‗_اسيرعيون الكريستالة تحت الاضواء _‗]|ୃୃ●
آخوي اسير
منور الكرسي
النور نورك يالغلا
ان شاالله مرتاح على الكرسي ولا نغيره
لا ما يحتاج مرتاح على الاخير
هههههههههههههههههههههه
الله يعييييييييينك
اللــهــم امــيــن
تفضل
زاد فضلك
البطاقة الشخصية...
العمر:
21
الحالة الاجتماعية:
أعزب
المهنة:
طالب
ميولك وهواياتك:
لعب الكورة ومشاهدتها
القراءة
كتابة الخواطر بس انها خاصة فيني غير قابلة للنشر
نصيحة توجها للعضاء كلك غلا ؟
والله ما في بالي اي نصيحة الان
شو هي سيارتك المفضله؟؟
الرنج روفر
تحبـ الرياضه ولا مـالك فـيـها ؟
اموت فيها
افضل لاعب ؟
محلي محمد نور
وعالمي فرانسيشكو تويتي
وش اشي الـي ودك تحققها في المواقع؟
الإفادة والاستفادة
مــاهــو هــدفــك في الـحــياهـ؟
رضى الله سبحانه وتعالى
كم ساعة تقعد ع الانترنت
من 3_6 ساعات
عندك ثلاث رسائل خاصة
حق من ترسلها في المنتدى ؟
شكر
لجميع الاعضاء وبالاخص يوسفية
اللي اسعدتني باختيارها لي
حب
لجميع الاعضاء
عتاب
لجميع الاعضاء الغائبين عن المشاركة
اكمل الفراغ المناسب بالمكان المناسب ......
عضو حبوب
دلوعه
عضو نشيط
والله كثيرين ما شاء الله
مثل وهم ودلوعه وشايف الغبن وامواج الشوق ومذهله
عضو طيب
أمــير بطبعي
عضو سوالف
دلوعه بالعة مسجل ماشاء الله
عضو تفتقد تواجده في المنتدى
لا احد
عضو عنيد
دلوعه امكن فيها شوية عناد<<<شاب عليها
عضو هادي
عطرك أنفاسي
عضو عصبي
ما فيه احد عصبي
عضو تحسه مهموم دوم
ما احس انه في احد مهموم
وبعدين الله يصلحك قالو لك عايش معاهم بالبيت
عضو جريء
أنا ماشاء الله علي الله يحفظني من كل شر
عضو صريح
أنا ماشاء الله علي الله يحفظني من كل شر
عضو كتووم
نو بدي لا احد
عضو ذكي
كل الاعضاء اذكياء واولهم البنات>> بدينا نوهق بالاسئلة
عضو مسالم و ما يخصه في حد
انا لا لا امزح ولد مكة
عضو غامض
والله فيه كثير اعضاء غامضين بالنسبة لي
عضو مميز
أتعبني غيابك . أمير بطعي . رعشة قلب . ويوسفية . تعلمت ارسم الفرحة
وكل الاعضاء بس ذولا الاميز
عضو حنون
اسير عيون الكريستالة انا اشهد انه حيل طيب
عضو له شخصيه قويه
أمــيــر بطبعي وتعلمت ارسم الفرحة
عضو خجول
والله ما ادري
عضو حساس
أتوقع وجودي كفاية ورعشة قلب
عاد مو تفلسف رواس اقلام ههههههههههههههههه
الله اكبر عليك حتى بالاجابة ما راح تخلوني اجاوب على راحتي
تقبل اسئلتي وانشاءالله الجايات اكثر ههههه .
يوسفيه
اختيآآر رائع لشاعرنا
>>> لا لا تبالغين لا شاعر ولاهم يحزنون مع ان ودي بس ما اعرف للقافية والوزن
يسلمو أتقهوى عذابك على التوقيع والله يعافيك
فترة الأقامة :
5251 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2235
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.19 يوميا
أسير ع‘يون الكريستالة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أسير ع‘يون الكريستالة
البحث عن المشاركات التي كتبها أسير ع‘يون الكريستالة