02-24-2012, 02:29 PM
|
#324
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"]
مساء
يوم الاربعاء
الموافق 30/3/1433هـ
كان يوم مميز وسعيد لي
بهذا اليوم سمعت اروع واسعد واجمل خبر بحياتي
ان زوجتي حامل
الله الله الله
كم هو شعور واحساس جميل
شعرت بان الارض لاتسعني من كثر فرحتي
شعور لااول مره احس به بحياتي
حلم كم انتظرته طويل
ان اصبح اب
اللهم احفظ زوجتي ومتعها بالصحه والعافيه
واحفظ الى في بطنها من كل مكروه
| [/table1]
|
|
|
|