02-22-2012, 12:03 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2933 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2011 |
|
فترة الأقامة : 5367 يوم |
|
أخر زيارة : 10-22-2012 (07:42 PM) |
|
المشاركات :
81 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
هـــــــدف ولا مو هـــدف؟
هـــــــدف ولا مو هـــدف؟
مراااااااااااحب...
جـــااااايبه لـــــعبه حلوووووه و بسيطه...:top
واللعـــــــــــــبه تقــــــــوووول... :
أني أنا أقول شي .. واذا كان هالشي صفة في اللي بعدي يقول هــــــــــــدف!
واذا لا يقول مو هــــــــــــدف...
مثـــــــــــال
أنا أقول:
اللي بعدي يحب النوم...
اذا كان هذا صح في اللي بعدي يقول هدف... واذا لأ يقول موهدف.. أو طلعت آوت :
يـــــــــــلا نبدأ بسم الله ...
iJJJJJJJ]t ,gh l, iJJJ]t? iJJJ]t? iJJJJJJJ]t
|