06-05-2009, 09:25 AM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 140 |
|
تاريخ التسجيل : May 2009 |
|
فترة الأقامة : 6242 يوم |
|
أخر زيارة : 08-09-2009 (04:33 AM) |
|
المشاركات :
116 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
بصمات تحرك الدمع في عيني
بصمات زرعت في نفسي أثراُ
وغُرست في قلبي معاني لم أجد لها مسمى في قاموسي
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما تفلت اياادي المحبين من بعضهم البعض
وعندما نسئل لماذا ؟
قيل لنا ( قسمه ونصيـب )
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما يخرج لنا فاسق او فاسقه وتدهسون باقدامهم الطعام
وفي افريقيا يموتون اطفال بالملايين جوع وفقر.
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما يسقط كبار السن تحت اقدام كبار الشخصيات .
يطلبه لشيء معين يواصل مسيرته الى لقمة العيـش.
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما اصلي في المسجد الفلاني لكي يراني الشخص الفلاني .
ولا اصلي لكي يراني خالقني وخالق كل ماعلى الكون.
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما يجر المظلوم الى ساحة القصاص فكم من القهر
والذل والحزن الذي يراود صدره وصدر من يعرفون الحق.
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما يتخلى اقرب الناس لك ويقترب منك ابعد الناس لك .
فكم من الرحم سوف تفتقده !
وكم من القساوه سوف تنالك !
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما ينتقل الاب والام الى مقابر الاموات واشاهد طفلهما ينشر.
البسمه على هذه الدنيا التعيسه فكم من الحنان قد يفتقد !
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما نحلم احلامنا ونتمنا امنياتنا وعندما نكبر ونعيش .
تصبح هذه الاحلام والامنيات ( مجرد ذاكره لم تحدث اصلا )
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما يتسابق المستثمرين الى البنوك في حاله ان السهم الفلاني ارتفع.
ولا يتسابقون في حالة وجود اشخاص يلهثون الريال
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما يقف بعض الاشخاص في الشتاء لكي يتبرعون لتعويض.
كارثه في الدوله الفلانيه ويقف غيرناا تحت مخابئ الراقصات والمفسدات.
°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما تقف امام باب بيتك ويأتي احد المارين ويسئلك عن بيت فلان
فتقول له ليس في هذا الحي وبعدها يطلع جارك الجدار فى الجدار
fwlhj jpv; hg]lu td udkd fwlhj jpv; udkd
قال لي التاريخ: الحريّة لا تُمنح.. الحريّة تُؤخذ.
|