اشعار رومانسيه شوق وحزينه
يا عمري الدنيا ما تسوىتنام وخاطرك زعلان
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
طلبتك كان لي خاطر تبعدعنك ألأحزان
فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني
حبيبي صار لي مدة أشوفكتايه وحيران
وانا والله لا شفتك حزين تزود أحزاني
أنا احبك ولا ودي تعيشبدنيتك ندمان
ترى ألأيام محسوبة وتالي ها لعمر فاني
تصدق بسمتك والله تفرحخاطري الولهان
يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
والى من شفتك بضيقة أحساني انا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني
غلاك بداخل أعروقيولا يوصل غلاك انسان
يمر الوقت ويثبت لك غلاك ان الله أحياني
أضحي بعمريلعيونك تنام انته وانا سهران
ونادي جروحك لقلبي تجي واحد ورى الثاني ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
اسالتني من هو انت ؟قلت رومنسي حزينما لقيت اللياحبها
حب صادق او رزين
قالت لي كيف اعرف ؟
قلت شوفي وتعرفين
شوفي عينيكيف حبتيارا ا ، احلام ، وحنين
واسالتني من هي يارا ؟
قلت ورده منسنين
كنت اشم العطر فيهامثل شم الياسمين
وابعدت عني وراحتواتركتنيللانين
انا رومنسي وحالم
انا رومنسي حزين؟!
ورح اقلك من هي حلمي
قبلمانتِ تسألين
كانت احلامي عقد ٍ
من لولو مزينين
وكانت الشمعة الوحيدفي دروب الحايرين
وكن اشوف البدر فيهاوكانوا كل الساهرين
وارحلت عنيوغابتواتركتني للسنين
قالت لي من حنين ؟
قلت : اه لو تعرفين
ما تفيني نبض قلبي
وعاش فني هالحنين
ا بعدت عني وراحتقلت بكرة بترجعين
مادريت اللي يروحما ترده هالسنين
ثم قالت : انا وينيمن هذولاالراحلين
وانا منك وش بقا ليومن مرافي الحالمين
قلت فيني من المحبهبحر يروي العاشقين
ولو سالتي عن غلاتك
قلت انتِ شوف عين
ما تناماعيوني الاوانت فيها تسكنين
لكني ما اقدر انسىحب آمال ولجين
اشقهتخمسين مرة
وصفقت منها اليدين
قلت والله ثم والله
لو ماتهدي وتعقلين
انيلاعشق الف مرة
بعد عشقي لياسمين
انا رومنسي وحالمانا رومنسيحزين
وبعدها مرت صبية
وسطها حلو وسمين
واعجبتني منه نظرة
قلت نتعرف يازين
قالت لي والنهاية
قلت تونا مبتدين
قالت لي انا لميا
من ديارمبعدين
ابتعد عني ترانيلحمي مر وما يزين
قلت حبيت قبلكمن هو قاسيوما يلين
وما بقا لي الا انتوانا سيد العارفين
مسي لو مرة عليهولوقدرت تصبحين
قالت لي مانت عاشق
ولا انت رومنسي حزين
هذي يا ربعي حكايةمن حكايا العاشقين
قلتها يا ليت انسى
حب ليلى بكلمتين
ايه صحيح انيعاشقواني رومنسي حزين
بس انا محتاج صبرحتى ترجعصابرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
الى من هوى روحى وغنى له قلبى وبكت له عيونى وشرد له عقلى الىاجمل ماراته عينى من جمال وسحر ويذهب عقول من يشاهدوة بعينهم ويحسوة باجسادهمويشعرون انة الخيال ...................؟
الخيال الذى ليس لة مثيل ..... عندما تنظر لة تشعر بانك تملك الدنيا بما فيها عندما تجلس معها تشعر بانك تجلس معالحبيب....عندما تمتلكة بيديك تشعر بانك تمتلك ماليس لة مثيل فى الكون (تمتلكالحبيب) ....
انتى الوحيد الذي لايمكن ان انسى ماراتة فى عينيك اول ما راتهاعيناي الوحيدة التى حركت مشاعر من داخلى بقوة وبرغم كل الظروف التى بيننا.....انىاحـــبـــــــــــــــــك .......احبــــــــك..احبـــــك بشدة احبك مثل حب الطيرللطيران ...احبك مثل حب السجين للحرية .... احبك مثل حب الزهور للمياة من الاخراحــــــــــــبـــــــــــك.....احبك وكم احبك ...احبك ...نفسىاجد مايعبر عن مشاعرى ولاكن لااجد كلمة اكبر مناحــــبـــــــــــــك.احـبــــك.احـــــــبــــــــ ــك
وحشتني ...... وحشتني
يا ساكن في قلبي وفي عيني
يا عمري الجاي وسنيني
يا قمري وضيلعيوني
وحشتني
يا زهرة الهوى الدافيعيونك بحر ليل صافي
رميتقلعي ومجدافيوقلت الموج يرسيني
وحشتني
يا ملاكي وكل دنيايايا نجم عشقته في سمايا
يا روحي وعمري ومنايايا وهمي وعقلي وجنونيوحشتني
دا قلبي دقته باسمك
وحلمي رسمته كان رسمك
ياللي فيجمالك وفي حسنك
عمر الحياة ما تورييني
لاااماااانه ترااااااه منتوفه  
hauhv v,lhksdi a,r ,p.dki hauhv v,lhksdi
حضنـت حبـك بقلبي وخليت نوره بصدري لأني أحبك حيل وربي
|