06-04-2009, 07:43 PM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 54
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2009
|
|
أخر زيارة : 05-03-2013 (10:51 AM)
|
|
المشاركات :
2,687 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
قمـــة الالـــم ان تشعر بالظلم وتعجز على الانتصااار لنــــــــــــفسك..........
ألم ثم ألم
ثم مآذآآ؟؟
كلمآت نثرتيهآ هنآآ
خآطبتَ حيآتنآآ الآنُ
كل ألمَ كتبَ من يديكٍ
كآن يلآمسَ دآخليَ
تسلميَ حلمَ لمآ كتبتيهَ
ودمتيَ بأحضآن الخيرَ
وأبعدَ الله عنآ جميعَ طعمَ الآلم
تحيآآتي لكَ
|
|
|
|