الموضوع
:
ماذا تفعل إذا كنت محتجزا في مصعد ....!!
عرض مشاركة واحدة
02-16-2012, 12:48 AM
#
10
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2278
تاريخ التسجيل :
Feb 2011
أخر زيارة :
05-28-2015 (02:07 AM)
المشاركات :
3,230 [
+
]
التقييم :
104
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Crimson
رد: ماذا تفعل إذا كنت محتجزا في مصعد ....!!
يعطيكٍٍ إألعإأفيه ع إألمعلؤؤمه ||~
عإأد إأنإأ إاكثر من مرره إأستخدم إألمصعد بإأليؤؤم ؛ إألله يستر ||~
ؤفقكٍٍ إألله ||~
دعإأني إألششؤق ||~
فترة الأقامة :
5600 يوم
الإقامة :
هنإأك ,هنإأك حيث لإأ يؤجد آحد
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
5004
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.58 يوميا
ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ
البحث عن المشاركات التي كتبها ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ