عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2012, 12:20 AM   #9


الصورة الرمزية مستشآارة هسترهـ
مستشآارة هسترهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 299
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 03-04-2015 (12:12 AM)
 المشاركات : 3,549 [ + ]
 التقييم :  137
لوني المفضل : Darkkhaki
افتراضي رد: ماذا تفعل إذا كنت محتجزا في مصعد ....!!



ياقلبيه لاتذكريني بس
وربي بغينا ننجن وقف بنا المصعد وقاام يرتج في قبوو يعني تموتين والا تحيين محد حوولك
بس ربي ستر كان معنا عامل يشتغل معهم فالعماره ودبرنااا
وقسم اللحين اذاا ركبت المصعد احس بيغمى علي ....اقول هيه انقلعي محد قالك قصي قصتك




معلومات جميله الله لايرينا هالموواقف



 
 توقيع : مستشآارة هسترهـ

لاحول ولاقوة لا بالله


رد مع اقتباس