02-16-2012, 12:20 AM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 299
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2009
|
|
أخر زيارة : 03-04-2015 (12:12 AM)
|
|
المشاركات :
3,549 [
+
] |
|
التقييم : 137
|
|
|
لوني المفضل : Darkkhaki
|
|
رد: ماذا تفعل إذا كنت محتجزا في مصعد ....!!
ياقلبيه لاتذكريني بس
وربي بغينا ننجن وقف بنا المصعد وقاام يرتج في قبوو يعني تموتين والا تحيين محد حوولك
بس ربي ستر كان معنا عامل يشتغل معهم فالعماره ودبرنااا
وقسم اللحين اذاا ركبت المصعد احس بيغمى علي ....اقول هيه انقلعي محد قالك قصي قصتك
معلومات جميله الله لايرينا هالموواقف
|
|
|
لاحول ولاقوة لا بالله
|