عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-2009, 04:08 PM   #2


الصورة الرمزية تعبت الظلم واجحافك
تعبت الظلم واجحافك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,198 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Black
افتراضي




ويحكى أن هناك آلاما تم تسطيرها من قبلك كاتبتنا العزيزة ..
آلام سطرتيها لتلملمي جراحنا ...
لنستيقظ بصراخنا ..
لنحكي لأنفسنا ما بدواخلنا ...
أختي الكريمة ..
جميل جدا ان يكون بيننا مثلك ..
فبرغم الألم الذي تطاير من شظايا هذا العطر الذي نثرتيه ..
إلا اننا بعد البكاء من تلك الآلام ..
إلا أننا سعدنا بك ..
ككاتبة ولدت هنا ..
أعزائي القراء ..
أربطوا أحزمتكم فقد ولدت كاتبة الألم (( حلم الحياه ))
إستمري كم أنتي رائعة ..
دمتي بكل خير



 

رد مع اقتباس