الموضوع: حديقه الوحوش
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2012, 08:01 PM   #9


الصورة الرمزية عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح
عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2076
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-18-2012 (03:00 AM)
 المشاركات : 844 [ + ]
 التقييم :  51
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: حديقه الوحوش



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الماضي مشاهدة المشاركة
أتخيل شكلها بس في الليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الماضي مشاهدة المشاركة



بسم الله


لا لا لاتلزمون علي ماأبغى اروحها هع هع



تبوني أتروع كل ليله في نومي هع هع



يعطيكـ الف عافيه خيتو


تقبلي مروري المتواضع

مادام قلتي كذا اجل ماراح اروح الا في الليل وماسكتك قدامي تمشين >>
تسلمي غلاتي على المرور الجميل
ماانحرم من طلتك العطره
لكي ودي





 
 توقيع : عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح



رد مع اقتباس