02-12-2012, 08:01 PM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2076
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 04-18-2012 (03:00 AM)
|
|
المشاركات :
844 [
+
] |
|
التقييم : 51
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: حديقه الوحوش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الماضي
أتخيل شكلها بس في الليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الماضي
بسم الله
لا لا لاتلزمون علي ماأبغى اروحها هع هع
تبوني أتروع كل ليله في نومي هع هع
يعطيكـ الف عافيه خيتو
تقبلي مروري المتواضع
مادام قلتي كذا اجل ماراح اروح الا في الليل وماسكتك قدامي تمشين >>
تسلمي غلاتي على المرور الجميل
ماانحرم من طلتك العطره
لكي ودي
|
|
|
|