عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2012, 11:40 PM   #94


الصورة الرمزية MR.GIVENCHY
MR.GIVENCHY غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-21-2022 (07:10 PM)
 المشاركات : 4,759 [ + ]
 التقييم :  1204
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}



عندما نودع ( احبه .. رفقه .. اخوه )
" نبكي كثيراً
ليس لاننا لن نراهم ,
" بل لاننا نعلم "
بَ أن ايامنا الاولى لن تعود كما [ كانت ]



 

رد مع اقتباس