02-10-2012, 06:29 PM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2076
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2010
|
|
أخر زيارة : 04-18-2012 (03:00 AM)
|
|
المشاركات :
844 [
+
] |
|
التقييم : 51
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: حديقه الوحوش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,,غير البشر,,
وحتى انا ابي اروح معكم
مابي ابي اروح ههههههههههههههههههه
.
مشكووره خيتو
طبيعه يالله الجنه بس هع
لاهنتي
.
تقبلي مروري
وه انتي مايحتاج تقولي تروحي يابعدي
صدقتي يالله الجنه
منوؤؤرهـ اختي
ماننحرم من طلتك الجميله
لكي ودي
|
|
|
|