02-08-2012, 04:01 PM
|
#243
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3067
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2011
|
|
أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
|
|
المشاركات :
1,119 [
+
] |
|
التقييم : 41
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
النُآسْ .. فيٌهمْ مٌنّ " تمٌنىْآ‘ " / وْفآ‘تيْ
والنٌآسْ .. فيٌهمْ منٌ " يبّينْي " وٌآنْآ / أبيٌهْ } !
الٍْمشٌكلْهّ آنيْ {ط يٌ بْ} ومٌنْ صفّآتْيَ /~
. . . . . آآنيٌ اذْآ شفٌتْ |الخطْآآ‘
| قمْتُ / آعدْيّه !
خْلآصٌ انْآ "مٌليتْ" مٌآ قمٌت .. آحٌآتيْ } !
واللّيْ يدٌورْ " زلتيٌ " وشٌ آبْي ~ فيييٌهْ } ؟!
" دٌرسْ " وفهٌمتّهْ زيٌنْ فيٌ آوٌلْ ../ حيٌآتيّ " !
مشكٌورْ ..} يْ حظٌيْ علٌى‘ـآ ~ آلُتنبْيهّ | !
|
|
|
|