02-08-2012, 03:30 PM
|
#230
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3067
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2011
|
|
أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
|
|
المشاركات :
1,119 [
+
] |
|
التقييم : 41
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[type=78004]
قليلُون من يحمُلوٍن الضمآئر الحيـہ‘ ..
لـ تُسيرهُم أنفسسهُم بمآ يُرضي اللّـہ ثم عبآده‘
يخآفون اللّـہ في خلقـہ لـ مخآفتهم من الخآلقَ ..
وكثيروُن من تجردوآ من ذلك الضميرٍ ..
فَ كيف بأعتقآدكم يكُون العيش بقُربهم‘ ..
كم أتمنى أحيآنآ آن تكُون نوآيآ البشرٍ ظآهره‘ لنرآهآ..
كيف سَ يكُون الوضع آنذآكَ .. ؟
عِندَمآ يرميِ " آلرجل " رآسـہ
على صدر انثى طآلِباً " آلإحتِوآء "
فَ ذلكَ يعنيِ آنـہ فيِ آوج ( قوتـہ وَ كبريآئـہ ) . .
وَ لآترميِ " آلأنثى " رأسهآ علىَ صدر آلرجل
إلآ عِندَمآ تكون فيِ آوج ( ضُعفَهآ وَ انكِسَآرهآ )
[/type]
|
|
|
|