عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2012, 02:11 PM   #79


الصورة الرمزية MR.GIVENCHY
MR.GIVENCHY غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-21-2022 (07:10 PM)
 المشاركات : 4,759 [ + ]
 التقييم :  1204
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}






قول.. " أحبك " ..قول..و ..طيرني بـ هواك ..
خلني أحس.. | الدنيا | ..أجمل و أنا جمبك
قول.. " أحبك " ..خلني ألبس.. ( عمر ) ..ثاني
قولها و ..زلزل كياني عيدني لـ .. " دنيا " .. البياض
..: أتبعثر :..
و خلني ألمك..
.. " حبني/حبني " .. و لا يهمك
..قول.. " أحبك " ..رقّص.. ( الدنيا ) .. بـ.. " عيني " ..
قول .. " أحبك " ..و ..أوعدك..
أزرع لك بـ .. " كفي " ..أماني ..
و .. لا.. " أثور /و لاألوم " ..و .. لا أعاني
و أنولد في .. { حضن } ..حبك ، من جديد



 

رد مع اقتباس