الموضوع
:
كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
عرض مشاركة واحدة
02-05-2012, 02:11 PM
#
79
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
21
تاريخ التسجيل :
Dec 2008
أخر زيارة :
06-21-2022 (07:10 PM)
المشاركات :
4,759 [
+
]
التقييم :
1204
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
قول..
" أحبك "
..قول..و ..طيرني بـ هواك ..
خلني أحس..
| الدنيا |
..أجمل و أنا جمبك
قول..
" أحبك "
..خلني ألبس..
( عمر )
..ثاني
قولها و ..
زلزل
كياني عيدني لـ ..
" دنيا "
.. البياض
..:
أتبعثر
:..
و خلني
ألمك..
.. " حبني
/حبني " .. و لا يهمك
..قول..
" أحبك "
..رقّص.. ( الدنيا ) .. بـ..
" عيني "
..
قول ..
" أحبك "
..و ..أوعدك..
أزرع لك بـ ..
" كفي "
..أماني ..
و .. لا..
" أثور
/و لاألوم " ..و ..
لا أعاني
و أنولد في .. {
حضن
} ..حبك ، من جديد
فترة الأقامة :
6405 يوم
الإقامة :
المجمعه
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
11694
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.74 يوميا
MR.GIVENCHY
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى MR.GIVENCHY
البحث عن المشاركات التي كتبها MR.GIVENCHY