عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2012, 07:37 AM   #158


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري




حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!



طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


حبڪ شريته يـﯡم أنا بحاجة الحب ..
ﯡاليوم ما أبيعه لـﯡ يساﯡي عيـﯡني !!
نسيت اعلمڪ..!!


طيفڪ جاي يسهرني
بس إنت ماشفتني ڪيف
<ضميته>
إنت بعيد .. ﯡأنا بعيد
تدري ﯡش الجديد ؟
(حبڪ بقلبي يزيد)
أبيع العمر من أجلڪ ﯡلا إنڪ تشـﯡف الهم !!
أنا ﯡالله من غيرڪ
حبيبي ما أبي سنيني
ﯡصل صـﯡتڪ
مدى قلبي ..
دعاني الشـﯡق"ولبيته" ..
ﯡلـﯡ العااااالم يحاربني
ما أنسى شخص حبيته
،،ما عشقتڪ يا حياتي،،
لأجل أڪـﯡن أسباب < همڪ > !!
ﯡلكن الأقدار ساقت خطﯡتي ﯡصرنا
"حبااااايب"
أمشي مع الوقت ﯡطيوفڪ تخاﯡيني ..
ﯡذكراڪ في بالي تطمن لاتـﯡصيني ...!
تذڪر ثلاث :
تحب - تضحي - تسامح
ﯡحاسب من ثلاث :
تجرح - تڪره - تنساني
لا تحسب البعد ﯡقلة رسايلنا مرخصه "مقامڪ"
ﯡإللي خلق هـ الڪون ماني ناسيڪ ..
ڪنت أشتڪي سرعة الأيام ﯡياڪ ..
ﯡاليوم أشتكي طﯡلها في <غيابك> !!
على هـﯡنڪ ....
على هـﯡنڪ ....
تراني ضايع بدﯡنڪ ...!!
تبي مني رسالة حب ..؟؟
أنا ڪلي فدى "عيـﯡنڪ"
جيتڪ بـ الـﯡله ﯡالشـﯡق
ﯡڪلي (شـﯡق) لعيـﯡنڪ .. .. ..
أقـﯡل ﯡنظرتي لڪ فـﯡق
رفيق العمر "ﯡشلـﯡنڪ" ؟؟
قلبي معاڪ ﯡإن غاب شخصڪ عن العين !!
لڪ في ضميري صادق الشوق خفاق ..
أبهمس لڪ : (أنا أحبڪ)
لأجل تحفظها في قلبڪ ..
ﯡڪل ما ضاق صدرڪ
تذڪرها " أنا أحبڪ " !!

رجعت أشتاق في غيابڪ ...
ﯡصرت اﯡله على صـﯡتڪ ...
اذﯡب بهمسڪ الدافي ...
ﯡأمـﯡت بقلبڪ الحساس ...
أنا ياحبي
بدﯡنڪ أعيش ..
لــڪن أعيش بدﯡن إحســـــاس !!
تراني يابعد عمري أبيڪ ..
ﯡلا أبــي هـــ الناااااس !!


رويدكُ يَا فَرح !
لاتُسابق الزمان .. ولاتُغَادر المكانْ





تمهّل فَ نحنُ متعطشون لحفنَاتْ منك ..
اسقنّا كمَا الحزنْ .. فإنه لمْ يبخَل علينَا قَط ..
فالأحزانَ تهطلْ علينَا في كل الفصول
وَ بغزارة أمانينا .. تنسكب بِلا كل ولا مللْ ..





أقتِربْ يا فَرح .. !!
دعنَا نتنفس الصعَداء سوياً.. ربمّا يكون لشهيق والزفير بُعداً آخر بجوارك ؟




فالحزن ألتهم كل ذراتْ الهواء في دمي .. ولم يتبقى سوى ( إ خ ت ن ا ق )






يافَرح أخبرني مَن أنتْ .. فكدتْ أجهَلك تماماً ؟!




هَل أنت قطعة سُكر نذيبهاً في قهوة بلا مذاق ..! حتى تُستَساغ ف حسبْ ..
أم أنت شمعةْ تُطلقْ خيوطاً من لَهب لنُبصَر ألوان الظلام ..
وسُرعَان ما نشهد احتضارهَا ..!





في كلتَا الحالتينْ أنت ذائب لامَحالة ..






يَا فَرح أخبرني بربك ّ!
متى ستلألأ دموعَك على وجنتَاي ْ .. ؟ فقد سئمتْ مُقلتِي نكهة دمعَآآت الحزنْ





يا فَرح عانق قلوبنَا بضع سويعَات .. فقد توسدها الحزن أعوام وَ أعوام ..
نريدكَ كياناً .. لاظلْ تطأهُ أقدام المَارة ..





نريدكْ يافَرح قَاربْ نجاة .. لا قشة يتشبّث بها الغريقْ ,,
أبحِر بنَا يافرح ... إلى شاطيء أمَانْ .... أمَانْ فقط لاغير !



 
 توقيع : عشقتك بسكات




رد مع اقتباس