عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2012, 12:13 AM   #9


الصورة الرمزية وتاليها وياك
وتاليها وياك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2055
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
 المشاركات : 5,659 [ + ]
 التقييم :  198
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: تخاف طبيب الاسنان ؟؟ اووك ادخل



الحمد الله والشكر بس الحمد الله احسن علشان اذا أنخلع سنه يتوووب ويفررش اسنانه كل يووم مايهملها ويقول غوراني ضرسي وكل يوم راس خسته عند دكتور الأسنان علشان يححشاه وينظفها والعم ولا هامه تنظيف الأسنان من بعد العياده
مشكوووورر على الطرررح



 

رد مع اقتباس