01-17-2012, 09:48 PM
|
#9
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3129
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2012
|
|
أخر زيارة : 03-25-2012 (05:02 PM)
|
|
المشاركات :
50 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الليل يسري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~يـِgسفيهٍ الٍملإلآمٍح~
سسلمت يمناكـ ع الإنتقاء
دمت بسعادهـ بحجم السماء
لقلبك طوق آليِآسمين..
ربي يسلمك
تحيتي
|
|
|
|