يعافيك ربي على موضعك يالغلا
من جد هالكلمه اسمعها كثير والاحظ كثير من البنات
اذا كانت متحمسه او في نقاش معاك
تطلع منها هالكلمه عفويه ولا تحس فيها لانها تعودت عليها ...
الحل للمشكله انا من وجهة نظري
ان الانسان لازم يتحكم بلسانه
ويحاول يختار كلماته بااسلوب وذووق
الحوارله ادب والكلام فن عبر
عن نفسك بااحترام ليش هالكلمات السوقيه ..
امزح واضحك
ونقاش وتكلم بكل حريه بس خل عندك حدود بسيطه
وتذكر الا ماترضاه على نفسك لاترضاه
على الناس ترضى احد يقول لك (يلعن امك ) لو مزح ..!
وفي النهايه الله يهدي الجميع
وتقبلي مروري مع كل الشكر
مودتي