عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2012, 06:29 PM   #2
وَرْدَهـٌ بٍكُــْل ـآلفُصُوِل ~


الصورة الرمزية حكاية احسآس
حكاية احسآس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3133
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 01-20-2012 (03:09 PM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: غريبةة ه العالم يلعن امك صارت مديحة ؟؟



يعافيك ربي على موضعك يالغلا

من جد هالكلمه اسمعها كثير والاحظ كثير من البنات
اذا كانت متحمسه او في نقاش معاك
تطلع منها هالكلمه عفويه ولا تحس فيها لانها تعودت عليها ...

الحل للمشكله انا من وجهة نظري
ان الانسان لازم يتحكم بلسانه
ويحاول يختار كلماته بااسلوب وذووق

الحوارله ادب والكلام فن عبر
عن نفسك بااحترام ليش هالكلمات السوقيه ..
امزح واضحك

ونقاش وتكلم بكل حريه بس خل عندك حدود بسيطه
وتذكر الا ماترضاه على نفسك لاترضاه
على الناس ترضى احد يقول لك (يلعن امك ) لو مزح ..!

وفي النهايه الله يهدي الجميع

وتقبلي مروري مع كل الشكر
مودتي



 
 توقيع : حكاية احسآس



أوعدك
تلقاني جنبك و { أحتويك }
يوم غيرك كان حلمه أوعده


رد مع اقتباس