الموضوع: الليل يسري
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2012, 01:13 PM   #14


الصورة الرمزية M!$$ Ĥẩṃőşẩ
M!$$ Ĥẩṃőşẩ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2640
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 08-06-2014 (09:18 PM)
 المشاركات : 5,056 [ + ]
 التقييم :  132
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: الليل يسري



يلي حرمت الطـرف شـــوفة غرامه
عجزت تحــــــــ
رم مهجتي بطيب فواح


فرطت مسبـــــــــــاح الوعــد والشهامه
وكرزت حبـــــات القلـــــق عنــق مسباح


وادري إذا يطــــري عليا هيامه
بذكـــــــر ليالي فيهـــا بالشعـــر صداح


لاتـــــحسبني بطيب قلـــت بسلامه
مــع كل لحظــــــة وداع مواجـــــــع رمـــــاح


عز الله ان الشــــــوق مسبل هيامه
يمشي ويتعثـــــــر على سنة جراح


ادري بحبــك عالي في مقامه
وتدرين حبــــك حس حبي وانزاح


ودك اسامـــــح خلي العـــذر هامه
وودك انسى صيَري جــــــدنا امزاح


ولا أقلك قصـــــــــــــــرها مع الســلامه
الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح
روووووووووووووووعه

من اجمل الاشعار الي قريته
مبدعه بالنقل خيتو
سلم ذوقك وحساسك ونقلك
.
تقبلي مروري



 
 توقيع : M!$$ Ĥẩṃőşẩ

.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥


رد مع اقتباس