01-17-2012, 01:13 PM
|
#11
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2640
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011
|
|
أخر زيارة : 08-06-2014 (09:18 PM)
|
|
المشاركات :
5,056 [
+
] |
|
التقييم : 132
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Purple
|
|
رد: الليل يسري
يلي حرمت الطـرف شـــوفة غرامه
عجزت تحــــــــرم مهجتي بطيب فواح
فرطت مسبـــــــــــاح الوعــد والشهامه
وكرزت حبـــــات القلـــــق عنــق مسباح
وادري إذا يطــــري عليا هيامه
بذكـــــــر ليالي فيهـــا بالشعـــر صداح
لاتـــــحسبني بطيب قلـــت بسلامه
مــع كل لحظــــــة وداع مواجـــــــع رمـــــاح
عز الله ان الشــــــوق مسبل هيامه
يمشي ويتعثـــــــر على سنة جراح
ادري بحبــك عالي في مقامه
وتدرين حبــــك حس حبي وانزاح
ودك اسامـــــح خلي العـــذر هامه
وودك انسى صيَري جــــــدنا امزاح
ولا أقلك قصـــــــــــــــرها مع الســلامه
الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح
روووووووووووووووعه
من اجمل الاشعار الي قريته
مبدعه بالنقل خيتو
سلم ذوقك وحساسك ونقلك
.
تقبلي مروري
|
|
|
.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥
|