الموضوع: الليل يسري
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2012, 11:32 AM   #10
حنين الماضي
زائر



بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الليل يسري



ابيات راائعه

ابدعتي في انتقائها

سلمت يمناكـ يالغلا

يعطيكـ الف عافيه

تقبلي مروري المتواضع



 

رد مع اقتباس